يو جى اس للتسويق الألكترونى

يو جى اس للتسويق الألكترونى
هيدر يو جى اس

الأحد، 21 فبراير 2016

كيف تستخدم شبكات التواصل الاجتماعي او السوشيال ميديا ( Social Media) في التسويق



كيف تستخدم شبكات التواصل الاجتماعي او السوشيال ميديا
(Social Sediaٍ) في التسويق

لو تابعنا اخر تصريحات من رجال الاعمال والاقتصاديين نجد انهم يشيدون دائما بالسوشيال ميديا في التسويق ونحن في مصر قد احدثنا تقدم في التسويق عبر الفيس بوك  FaceBook وايضا التسويق عبر لينكد ان  Linked In.اذا كان اختيارك هو التسويق الالكتروني فلابد ان تتعلم جيدا كيف تستخدم السوشيال ميديا في التسويق وتتعرف علي كل جميع الشبكات وكيفيه التواصل والتعامل معها.


ماذا يعني التسويق عبر السوشيال ميديا ؟
التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي عباره عن مشاركه المحتوي مع كل من معجبيك ودائره معارفك ومتتبعيك علي الفيس بوك وتويتر ولينكد ان وجوجل بلس فخطه التسويق هنا تعتمد في الاساس علي خلق محتوي جيد ومفيد ومبهر يشجع المعجبين والمتتبعين لمشاركته في دوائرهم الاجتماعيه.
وعمل التفاعل معه سواء بالاعجاب او المشاركه او بوضع تعليق .اذا اردت ان تتعمق وان تستفيد جيدا من السوشيال ميديا في التسويق لابد من ان تتعامل معها علي انها شبكه علاقات عامه تديرها انت بنفسك لصالح عملك فيمكن من خلال هذه الشبكه تتواصل مع عملائك وأن تكسب عملاء جدد فانت تعمل على محتوي يراه معجبين وعملائك يحدث له اعجاب يشاركوه علي صفحاتهم الخاص يراه اصدقائهم ليشاركوه هم ايضا.
وهكذا يزداد محتواك انتشارا .اذا اللغز هنا هو المحتوي فانت عند اختيارك لطرق التسويق من خلال السوشيال ميديا فلابد ان  تختار المحتوى بدقة.
 لابد ان يكون المحتوى المنشئ من جانبك مميز وملفت ومبتكر ويخاطب المعجبين  لهدف التقرب منهم لتقديمم خدماتك المميزه لهم .
 لابد ايضا
ان يدل محتواك علي انك شركة مميزه  يوجد لديك ما يبحثون عنه لحل مشاكل معينه لديهم او زياده معلومات وثقافه وتثبت لهم ان شركتك  خبيره ومتخصصه في مجال عملك من خلال كم وكيف المعلومات التي لديك عن عملك وتجعل هذا المضمون يوصل لهم انك بالفعل خبير في مجالك كي تزيد من ارتباط مستهدفينك بك.
ايضا اجعل دائما محتواك حصري ودود ومميز وذو قيمه يعمل علي جذب الانتباه وبعد ذلك قم بعمل التسويق لهذا المحتوي علي شبكات التواصل الاجتماعي المختلفه لكي تكسب قيمه لعملك واشراك جمهورك المستهدف في التواصل معك وبهذا لابد ان نعترف ان المحتوي هو العمود الفقري في اي من استراتيجيات التسويق المتبعه .

0 التعليقات:

اعلن هنا لدى يو جى اس

الفيديو التعريفى بنشاط الشركة

تعريب و تطوير يو جى اس للتسويق Powered by Design by